د. ابوه بلبلاه يكتب: تهنئة ومباركة

2024-05-21 11:16:26

[تهنئة ومباركة...] 

هنيئا مريئا لطاقم حملة مرشحنا السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أن ضمَّ إلى أركان حملته العليا وإلى ركائزها الأساسية أخانا المفضال السيد أحمد سالم محمد فال عمّي مدير الموريتانية للطيران. 

أنصف لجنةَ اللوجيستيك طاقمُ الحملة إذْ عيّن نائبَ رئيسِها الأولَ أحدَ أُولِي الخبرة ممن له في تولّي أعمال هذه اللجنة سابقُ تجربة وراسخُ كفاءة.

الآن وقد نبّهتَ لها عامرَها أحمد سالم، نَمْ، طاقمَ حملتنا المباركة، قريرَ العين، فإنك لم تظلم القوسَ إذْ أعطيتَ القوس باريها. 

إنّه انتقاء موفقٌ كفاءةً وتجربة، خبرة وأخلاقا.

لقد اختارت هيئة الإشراف على حملة مرشحنا السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرجلَ المناسب في المكان المناسب: رجلا صادقا في خدمته للمصلحة العليا للبلد وفق الرؤية السياسية  الثاقبة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وطبقا لبرنامجه الانتخابي تعهداتي...

كان المدير العامّ للموريتانية للطيران أحمد سالم محمد فال عمي في ما أسندت إليه الحكومة من مناصبَ كفُؤا أمينا نظيف اليد متقِنًا ثبتًا ضابطًا عليَ الهمّة، رفيع الشأن...

كان أحمد سالم، وما زال، رجلَ إصلاح، يرأب المثأَى ويجبر الكسر، وما عمله في ميناء الصداقة وحلّه إشكالَ الحمّالة المستعصي منذُ أمدٍ بعيدٍ منا ببعيد، وإن مسار تعهده للموريتانية للطيران بالإصلاح لبادٍ لمن كان له نظرٌ إلى الواقع سديدٌ واعتمد الصدقَ مذهبا وكان سليم الصدر خاليًا من العُقَد، فقد بعث المدير العام أحمد سالم محمد فال عمّي الموريتانية للطيران من مرقدها بعد أن عمَّ بنيتَها الهيكليةَ شللان نصفيّان: عموديٌّ وأفقيٌّ، فها هي اليوم، بفضل الله وتوفيقه ثمّ بخطة إصلاحٍ محكمة الاستراتيجية من تصميم المدير العام وطاقمه، تحلّق في جو السماء رابطةً البلاد بدول وبقارات ما كان لها أن تصلها لولا عناية الله ثم صلابة إرادة المدير العام النابعة من الثقة التي منحه إياها، على علم على المسؤولين، فخامةُ رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، نصره الله.

شكرا جزيلا وثناء ثمينا، فخامةَ رئيس الجمهورية، فقد وصلت مجتمعَنا الرسالةُ وفكَّ رموزها واستوعبَ مغزاها، ومن "الإنصاف"، الذي نحن في خدمته منخرطون والذي هو من شأن الإشراف، أن نثمّن عاليًا تجديد الثقة في المدير العام للموريتانية للطيران بتعيينه نائبا أولَ لرئيس لجنة اللوجيستيك بحملتكم الموقَّرة، الموفَّقة خيارا والمسدَّدة مسارا.

إنّنا لنفخَر بهذا التعيين المبارك للسيد المدير العام الذي لم يألُ جهدا ولم يدخر طاقة في تسخير كفاءته وخبرته وتجربته في سبيل تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في إحلال الإصلاح واعتماده نهجًا حيثما حلّ.

شكرا للجنة العليا لحملة السيد الرئيس على هذا الاختيار الموفق وهنيئا للمدير العام هذا التعيينُ-الثقةُ، وله من الله نرجو فوق ذلك مظهرَا. 

لا زال ابنُنا وأخونا، المدير العام للموريتانية للطيران السيد أحمد سالم محمد فال عمّي، بفضل الجليل وعنايته يَرقَى من مقامات الرِّفعة والسُّؤدد سُلّمَ الصُّعود إلى مراقي السُّعود.

آمين.

ابوه ولد محمّدن ولد بلبلاه.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122