وزير الاتصال: بن الرئيس ليس شخصية عمومية وحادثته لن تؤثر على حفل التنصيب

2014-07-31 10:05:00

قال وزير الاتصال سيدى محمد ولد محم إن بن الرئيس ليس شخصية عمومية ولا يشغل أي منصب وبالتالي فهو كأي مواطن ولا علاقة له بالشأن الرسمي، رافضا الإفصاح عن أسباب إصابته.

.

وأوضح ولد محم الذى كان يتحدث ظهر اليوم فى مؤتمره الصحفي الأسبوعي إن إصابة بن الرئيس لن تؤثر على حضور حفل تنصيب الرئيس وأن لا علاقة لها بالأمر العام.

وكان بدر ولد عبد العزيز قد تعرض ليلة البارحة لطلق ناري نقل على إثره للمستشفى العسكري وخضع لعملية جراحية.

وفى رده على المؤتمر الصحفي الذى عقد المنتدى أمس قال وزير الاتصال إن  المنتدى عبارة عن  مجموعة من الأشخاص تعاني الخرف السياسي والفكري ولا يمكن أن تغير أي شيئ، مضيفا أن  الشعب أظهر خياراته وأنهم فى الأغلبية يستقبلون  يوميا أفواج المنسحبين وبعض هذه القيادات تجاوزها الزمن والكل يدرك ذلك.. "الأرقام والمعطبات تؤكد أنهم متقاعدون سياسيا  ولا أحد معهم".

وعمن سيحضر حفل تنصيب الرئيس من الشخصيات الكبيرة قال وزير الاتصال "بخصوص حضور التنصيب.حتى الآن سيحضر 6 رؤساء دول ونائبا رئيس  واثنان من رؤساء البرلمانات... بعض الدول لم تحدد من سيأتي عنها حتى اللحطة.. هنالك بعض الوزراء سيمثل بلدانه.. الحضور او الغياب او التمثيل لا يعكس العلاقات بين الدول.. لكن لمن يريد معرفة الاعتراف يجب ان نأخذ التهاني والمواقف من هذه الانتخابات".

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122