انضمامات جديدة لحزب الرفاه

2015-12-30 01:41:00

أعلنت مجموعة كبيرة من الاطر والقيادات السياسية انضمامها لحزب الرفاه يوم أمس الاثنين ‘وذلك فى تظاهرة قامت بها الكتلة السياسية فى فندق مورى سانتر . بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم ثم قراءة الفاتحة على روح الشهيد أحمد ولد عبد العزيز ورفيقه عمر انجاي .

.



الناطق باسم المجموعة الدكتور سيد أحمد ولد أحمد ولد التنكال عبر عن نية المجموعة خوض معركة البناء الوطنى من خلال البرنامج الذى يعبر عنه حزب الرفاه ‘داعيا الطيف السياسي الوطنى إلى تغليب المصلحة الوطنية فى التعاطى السياسي على ما سواها.

بدوره رحب السيد محمد ولد فال بالمجموعة معتبرا إياه رافعة قوية للحزب ولبرنامجه نحو المستقبل .وقال السيد ولد فال إن اختيار هذه الكوكبة من الاطر لحزب الرفاه كآلية لتحقيق التطلعات يعتبر مفخرة للحزب ولمناضليه وسيخطو به خطوات جبارة نحو الامام

وفى سياق متصل نظم حزب الرفاه مساء اليوم 28122015وقفة تضامنية مع مرابطي الاقصي الشريف وذلك بفندق موري سانتر بالعاصمة انواكشوط .

وقد حضر الوقفة التضامنية جمهور غفير من مناضلي وقيادات حزب الرفاه ،وفى كلمة له بالمناسبة نوه السيد محمد ولدفال رئيس الحزب بالدور الجهادي الرائد للمقاومة بمختلف أطيافها ،معتبرا إياهامعجزة القرن التى أخرست كل مستكين ،فحطمت أسطورة الجيش الصهيونى الذى كان يعتقد أنه لا يقهر فى حرب تموز 2006.وخلقت فى النهاية توازنا فى الرعب مع هذا الكيان الغاصب ،وهو ماعجزت عنه الجيوش العربية ،كما أشاد السيد ولدفال بأهمية الدور الذى يلعبه محور المقاومة فى الذود عن كرامة هذه الامة وحوزتها داعيا جماهير الامة وأحرار العالم إلى الالتفاف حول محور المقاومة .

وقد رفع المتضامنون صورا للاقصى الشريف وللشهيد عمادمغنيه.

على هامش هذا النشاط أعلنت كوكبة من الاطر انضمامها لحزب الرفاه.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122