اجيه ولد سيداتي يترأس إفطار الفريق البرلماني لحزب الاتحاد

2015-07-12 07:35:00

دعا النائب الأول لرئيس الاتحاد محمد أجيه ولد سيداتي نواب الحزب إلى الاستمرار في مواكبة ومرافقة الإصلاحات الكبرى الجارية، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم على الطريق الصحيح.

.



 تصريحات نائب رئيس الحزب جاءت خلال حفل افطار نظمه الفريق البرلماني لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء س الجمعة بفندق الأجنحة الملكية بالعاصمة نواكشوط، على شرف النواب بمناسبة انتهاء الدورة البرلمانية.

وقد هنأ النائب الأول لرئيس الحزب الحاكم نواب الاتحاد من اجل الجمهورية، مؤكدا في الوقت ذاته أن أداءهم المميز طيلة الدورة البرلمانية، جسد تكامل الأدوار بين مختلف المؤسسات، مما يضمن استمرارية العمل العمومي صيانة للمكتسبات الديمقراطية والمصالح العليا للأمة، طبقا للرؤية الإستراتيجية للرئيس المؤسس، فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

بدوره، قال رئيس الفريق البرلماني للاتحاد من اجل الجمهورية نائب مقاطعة باسكنو، السيد محمد محمود ولد سيدي ولد حننا، ، إن مائدة الإفطار فرصة للنواب للحديث مع قيادة الحزب، لتثمين جملة الإصلاحات التي بادرت بها القيادة الجديدة للحزب، خصوصا على مستوى هيكلة الحزب، إضافة إلى التوجه الاجتماعي طيلة شهر رمضان المبارك. كما هنأ رئيس الفريق البرلماني نواب الاتحاد على المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الدورة البرلمانية المنصرمة.

وقد حضر إلى جانب النائب الأول لرئيس الحزب السيد محمد اجيه ولد سيداتي، النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية السيد لمرابط ولد بناهي والأمين التنفيذي السيد بوميه ولد أبياه.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122