ترشيح الدكتور حمود ولد شيخنا ولد عالى لمنصب شيخ لعيون

2015-01-24 06:40:00

علم من مصادر مطلعة أن المجموعة التي ينتمي إليها الدكتور حمودي ولد شيخنا ولد علي ولد الشيخ المهدي، مدير الشؤون الإدارية واللوازم بالمجلس الأعلى للفتوى والمظالم، قد قررت وباتفاق فرقائها على مستوى حاضرة ولاية الحوض الغربي، ترشيح ولد الشيخ المهدي لشغل منصب شيخ المقاطعة.

.

وكانت لجنة تمثل المجموعة قد التقت رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وأكدت له ترشيخ الدكتور حمودي، وهو ما أكده أيضا نائب مدينة لعيون سيدي على ولد سيدي لمين وشخصيات أخرى لبعثة الحزب.

ولد شيخنا ـ استاذ الاقتصاد المالي بجامعة نواكشوط ـ، معروف لدى الأوساط الثقافية والسياسية، حيث سبق وأن تولى منصب الأمين العام لحزب "الصواب" قبل أن يستقيل منه ويقرر دعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وتم اختياره مندوبا لدى مؤتمر الحزب الحاكم في مؤتمره الأخير.

يذكر أن المعايير التي وضعها الحزب ومن أبرزها: (الحزبية، والقبول، والأهلية العلمي) تنطبق على الدكتور حمودي، الذي توقعت "الحرية نت" سابقا فوزه بهذا المنصب خاصة وأن جميع معايير الاختيار الصحيح في صالحه، ضف إلى ذلك أن بلدية "تنحماد" التي ينحدر منها لم تمثل سابقا ضمن منتخبي دائرة مقاطعة لعيون، وستكون الفرصة مواتية الآن لتصحيح هذا الخلل.

 

نقلا عن الحرية

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122