حزب الكرامة يطالب بالحفاظ على الوحدة الوطنية

2014-11-27 00:54:00

طالب حزب الكرامة الفاعلين السياسيين من حكام و أحزاب وهيئات مجتمع مدني و حملة رأي ؛ لبذل المزيد من الجهود للحفاظ على وحدة شعبــــــنا وانـسـجــامــه ، ولـلـكـف و الإعراض عن جميع الدعايات و الشعارات المنافية لقيمنا و أخلاقنا و وحدتنا الوطنية.

.

ودعا الحزب فى بيان أصدره اليوم بمناسبة ذكرى الاستقلال ندعو الحكومة للإسراع بتنفيذ المشاريع التعليمية و التنموية الكفيلة بمحو الفوارق الثقافية و الاقتصادية والاجتماعية بين أفراد شعبنا ، من أجل تمكين جميع المواطنين من السير سويا على طريق بناء المستقبل الزاهر الذي ينعم فيه الجميع بالرقي و التقدم في ظل الأخوة و العدالة والمساواة.

وجاء فى البيان ما يلى:

تخلد بلادنا هذه الأيام الذكرى الرابعة والخمسين لاستقلالنا الوطني. وبهذه المناسبة السعيدة فإننا في حزب الكرامة؛

-        نهنئ كافة أبناء شعبنا العظيم قيادة و قاعدة ، ونتمنى لوطننا المزيد من العز و الكرامة والتقدم .

-        نهيب بجميع الفاعلين السياسيين من حكام و أحزاب وهيئات مجتمع مدني و حملة رأي ؛ لبذل المزيد من الجهود للحفاظ على وحدة شعبــــــنا وانـسـجــامــه ، ولـلـكـف و الإعراض عن جميع الدعايات و الشعارات المنافية لقيمنا و أخلاقنا و وحدتنا الوطنية.

-        ندعو الحكومة للإسراع بتنفيذ المشاريع التعليمية و التنموية الكفيلة بمحو الفوارق الثقافية و الاقتصادية والاجتماعية بين أفراد شعبنا ، من أجل تمكين جميع المواطنين من السير سويا على طريق بناء المستقبل الزاهر الذي ينعم فيه الجميع بالرقي و التقدم في ظل الأخوة و العدالة والمساواة.

-        ندعو رجال أعمالنا الخيرين؛ لمواكبة و دعم المبادرات التعليمية التطوعية ؛ الموجهة لصالح أبناء الأسر الفقيرة من شعبنا.    

وكل عام وأنتم بخير.

عاشت موريتانيا حرة ومزدهرة.

انواكشوط بتاريخ : 4 صفر 1436 هــ

الموافق : 27 نوفمبر 2014م

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122