ألغت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي امتحان 28 مترشحاً خلال اليوم الأول من مسابقة شهادة الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم وبحوزتهم هواتف نقالة داخل قاعات الامتحان، في مخالفة للوائح المنظمة للمسابقة.
وأكدت الوزارة، في إيجاز صحفي، أنها ستنشر لاحقاً لائحة بأرقام المترشحين الذين ثبت تورطهم في الغش أو محاولة الغش خلال أيام الامتحان، مشددة على مواصلة تطبيق الإجراءات الكفيلة بضمان لحقوق. تكنت