"الرفاه" يهنئ المقاومة ويشيد بدور مصر في وقف إطلاق النار

2014-08-28 07:07:00

هنأ حزب "الرفاه" الموريتاني المقاومة الفلسطينية على هذا "النصر العظيم" التي تحقق في هذه الجولة من الصراع مع العدو الصهيوني، وشكر الحزب في بيان له الإخوة في مصر على المساعي الحميدة التي بذلتها القاهرة

.

 للتوصل إلى اتفاق يوقف العدوان الصهيوني على غزة، وشكر أحرار العالم "فى كل أنحاء الارض الذين وقفوا وقفات انسانية وحضارية كل من موقعه ضد الجرائم الصهيونية فى فلسطين."

وهذا نص البيان:

للمرة الثانية عبر التاريخ تلقى العدو الصهيونى هزيمة مذلة على يد المقاومة الباسلة بعد تلك التى تلقاها فى لبنان يوليو 2006 ،وقبل ذلك حرب تحرير الجنوب وهي صفعات حطمت أسطورة الجيش الذى لا يقهر وأعطت للعالم العربى والاسلامى المثال والنموذج على امكانية تمريغ كرامة الصهاينة بالتراب ،ان توفر الحد الادنى من الارادة والوسائل والايمان بالحق المشروع فى الدفاع عن الكرامة والارض .

اننا فى حزب الرفاه ونحن نتابع بكل فخر واعتزاز بالنفس وبالمقاومة الباسلة ،ما آلت اليه الامور فى اتفاق القاهرة من اركاع للعدوواجباره على التوقيع  صاغرا على اتفاق هدنة ثابتة مع المقاومة  لنسجل:

1-نهنئ بكل اعتزاز وفخر المقاومة الفلسطينية الباسلة بكل أطيافها على  هذا النصر العظيم فى هذه الجولة من الحرب مع العدو التى نعتبرها مستمرة مبدئيا طالما هناك شبر من الاراضى العربية تحت الاحتلال.

2-نعبر عن كامل شكرنا وتقديرنا  للذين وقفوا ظهيرا قويا للمقاومة الفلسطينية فأمدوها بعيدا عن الاضواء بالمال والسلاح بدأ بالمقاومة الاسلامية فى لبنان الى الاشقاء  فى الجمهورية الاسلامية الايرانية الى الجمهورية العربية السورية رغم جراحها وما حيك ضدها من مؤامرات.

3--نشكر الاخوة فى مصر على ما بذلوه من جهد وما تحملوه من عناء وانتقادات فى سبيل انجاح المفاوضات راجين أن تكون بداية عودة موفقة وميمونة لمصر للعب دورها القومى والتاريخى .

4-نشكر كل أحرار العالم فى كل أنحاء الارض الذين وقفوا وقفات انسانية وحضارية كل من موقعه ضد الجرائم الصهيونية فى فلسطين . ولتعش المقاومة صامدة ومرفوعة الرأس                                                

حزب الرفاه

انواكشوط بتاريخ 2782014

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122