بيان من أمين عام التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة بشأن غزة

2014-08-01 07:36:00
صرح أمين عام التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة الدكتور يحيى غدار أن غزّة المعتصمة بحبل الله والعزّة والمقاومة  تخوض منازلة وجود بمواجهة حرب إبادة عنصرية تستهدف الإنسان والهوية. . وفي مشهد همجي يتناغم مع  الإرهاب الممنهج  لتشكيلات التكفير صنيعة المشروع الصهيو- امبريالي التي تعيث تدميرا وتفتيتا في الامة تكريسا لصراع الحضارات وتحقيق ما يسمى" بيهودية الدولة".
 
واضاف: ان اخطر ما تتعرض له غزّة يتمثل بعملية استفرادها وعزلها عن الجسم الفلسطيني وفصلها عن الحراك من الداخل مما يجعلها أسوة بفلسطين الام والقضية عرضة للاستباحات والسبي العنصري والتطهير العرقي والترانسفير فيما الغرب المستكبر ومؤسسات المجتمع الدولي المنحاز وأعراب الرجعية اخر من يعلمون.
 
 
وختم: غزّة اليوم هي النموزج على أجندة الاستهداف الذي يتعرض له الإسلام والمسيحية والرسالات السماوية كافة وما تعانيه من مخاطر التشويه الممنهج للمباديء والقيم الإنسانية وتمسيخ حوار الحضارات وهذا ما يستدعي خطة تفعيل جدّي وفاعل لقوى الممانعة والمقاومة من ضمن خطة طريق مع أحرار وشرفاء العالم لمواجهة"تسونامي" الجنون والوحشية التي تهدد أمن واستقرار الامم والشعوب والقضايا المحقة في " اربع رياح الارض".


 
الخميس 31 تموز 2014
التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة

[email protected]         
 

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122