السيسي يشكر عزيز على جهوده.. ويدعوه لزيارة ممصر

2014-07-17 10:56:00

سلم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رسالة خطية من أخيه وصديقه السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

.

وقام بتسليم الرسالة، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد أحمد فاضل يعقوب خلال لقاء خصه به فخامة رئيس الجمهورية.

وأدلى السفير المصري بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه:"تشرفت اليوم بلقاء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد ولد عبد العزيز وقد سلمت فخامته رسالة من الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي.

وتتضمن الرسالة التهنئة بالفوز الكبير والمستحق لفخامته بفترة رئاسة ثانية في موريتانيا، وكذا التهنئة بشهر رمضان المبارك، كما تعبر الرسالة عن الشكر والتقدير ازاء مواقف الرئيس محمد ولد عبد العزيز اتجاه مصر والدور الكبير الذي قامت به الديبلوماسية الموريتانية تحت قيادته لعودة مصر لاستئناف أنشطتها في الاتحاد الأفريقي.

و سعدت كذلك بتوجيه الدعوة لسيادة الرئيس من الرئيس المصري لزيارة مصر في الوقت الذي يناسب سيادته ونتمنى ان تكون هذه الزيارة في القريب العاجل.

وتم التطرق خلال اللقاء لبعض قضايا المنطقة واعتقد ان زيارة فخامة الرئيس المقبلة لمصر ستكون فرصة مناسبة لمناقشة كافة قضايا المنطقة بين القيادتين الموريتانية والمصرية".

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122