حماس: قصف القسام مدينة "تل أبيب" تحطيم لهيبة العدو

2014-07-13 00:25:00

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" سامي أبو زهري مساء السبت، إن قصف كتائب القسام مدينة "تل أبيب" بصواريخ جديدة وبتحدٍّ مسبق هو "تحطيم لهيبة الردع الصهيونية".

.


وأكد أبو زهري في بيان صحفي أن قصف القسام "دليل على أن (إسرائيل) هي كيان كرتوني".

وقصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، في ساعات مساء أمس السبت، "بيت يام" ووسط وشمال "تل أبيب" بـ6 صواريخ J80.

وكانت الكتائب قالت إنها ستوجه ضربة عسكرية صاروخية لمنطقة (تل أبيب) وضواحيها الساعة التاسعة من مساء اليوم.

ودعت الكتائب في بيان بثته مساء السبت (12-07) كافة وسائل الاعلام إلى توجيه الكاميرات "لرصد صواريخنا في سماء تل ابيب وفي مواقع سقوطها".

وJ80 ترمز إلى الشهيد نائب القائد العام لكتائب القسام أحمد الجعبري. وهذه المرة الأولى الذي تحدد فيه الكتائب موعد توجيه ضرباتها. وأشارت إلى هذا يأتي للرد على العدوان الهمجي ضد الشعب الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة.

من جانبها، قالت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية إن "حماس ستقصف تل أبيب بصواريخ جديدة"، فيما قالت القناة الثانية: "حماس تجهز مفاجأة لتل أبيب".

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية كبيرة ضد قطاع غزة، وذلك بشن مئات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد جراء ذلك 136 فلسطينيا وأصيب المئات من الفلسطينيين، وتم تدمير عشرات المنازل، وارتكاب مجازر بالجملة.

 

 المركز الفلسطيني للإعلام

 

 المركز الفلسطيني للإعلام

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122