المترشح سيدي محمد بوبكر بوسالف يعقد مهرجانين جماهيريين في مقاطعتي واد الناقة وابي تلميت

2019-06-12 02:34:00

و م أ - دعا المترشح لرئاسيات 2019 السيد سيدي محمد ولد بوبكر بوسالف سكان واد الناقة إلى العمل على الوقوف في وجه التزوير وحماية أصواتهم يوم الثاني والعشرين يونيو الجاري.

.



واضاف في مهرجان انتخابي نظمه انصاره مساء اليوم الثلاثاء بمقاطعة واد الناقة انه لاحظ في طريقه من مدينة النعمة الى واد الناقة خلال مختلف المقاطعات والبلديات والقرى التي شملتها زيارته آلاف المواطنين والمواطنات الذين عبروا في كل محطة عن رفضهم للواقع الذي يعيشونه وعن تطلعهم للمستقبل واملهم في التغيير.

وكان المترشح سيدي محمد ولد بوبكر بوسالف قد ترأس قبل ذلك في مقاطعة بوتلميت مهرجانا شعبيا طالب فيه سكان بوتلميت بالتصويت للتغيير وخروج البلاد من النفق المسدود الذي وصلت اليه خلال الفترة الماضية حسب تعبيره.

وقال إن الشباب يأتي من ضمن أولوياته نظرا لكونه يعد ضحية إقصاء متعدد الأوجه ويواجه صعوبات النفاذ إلى العمل الأمر الذي جعله يقبل بوظائف هشة وغير مناسبة أو الهجرة لمن يقدر على ذلك.

وأضاف المترشح انه سيعمل في حال فوزه على وضع سياسة وطنية متعددة القطاعات خاصة بالشباب مصحوبة بخطة عمل خمسية تراعي التعليم وتنمية القدرات والتكوين المهني والتشغيل والانعاش والترفيه والصحة والنقل مشيرا الى ان هذه السياسة ستتيح الاستجابة المناسبة لرفع التحديات القائمة وتجميع الوسائل والموارد للحصول على النتائج المرجوة.

وفي بلدية اغشوريكت عبر المترشح سيدي محمد بوبكر بوسالف خلال مهرجان انتخابي نظمته منسقية حملته قبل ذلك عن شكره لسكان المدينة على الاستقبال العفوي الذي خصصوه له والمعبر عن رغبتهم في التغيير.

وقال إنه لاغرابة بالنسبة له في ان ينحاز سكان بلدية اغشوركيت الى التغيير واصلاح البلد، ملتزما باعادة الاعتبار لدستور البلد والقطيعة التامة مع المماراسات الاستبدادية مهما كان استشكالها و ايا كانت مبرراتها".

والتزم المترشح باصلاح قطاع التعليم الذي بدونه لاعدالة ولاديمقراطية و لايمكن تحقيق اي تنمية قبل اصلاحه واعادة الاعتبار للمعلمين والاساتذة ورفع رواتبهم بوصفهم الركيزة الاساسية لاصلاحه، مشيرا الى ان المعلمين والاساتذة لايمكن لأي احد ان يحملهم مسؤولية فساد التعليم نظرا للظروف التي يعيشونها ولغياب الدولة وتخليها عن واجبها تجاههم.

واضاف انه يستغرب من تخلي الدولة عن مسؤوليتها تجاه المزارعين والمنمين في هذه السنوات العجاف التي مرت بها البلاد وعدم مساعدة المنمين بعد ان قضى الجفاف على مواشيهم. يقول المترشح.

وجرت مختلف هذه المهرجانات بحصور ممثلي الأحزاب والكتل الداعمة للمترشح وافراد من طاقم حملته.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122