حاضرة تفيريت تنظم تظاهرة دعما للتعديلات الدستورية

2017-08-03 08:09:00

 نظمت حاضرة تفيريت 25كلم على طريق الأمل ليلة البارحة تظاهرة انتخابية دعما للتعديلات الدستورية، حضرها عن الجانب الرسمي حاكم مقاطعة وادى الناقة ومنسق الحملة الانتخابية عن الحزب الحاكم السيد شياخ ولد اعل ورئيس قسم الحزب السيد عبد الحي ولد مولود والمكلف بمهمة لدى رئاسة الجمهورية السيد محمد الأمين ولد الداده.

.

التظاهرة أشرف على تنظيمها السيد محمد عالى ولد حميدى وحضرها جمهور غفير من أطر ووجهاء المجموعة الاجتماعية، إضافة إلى عمد وأطر البلديات التابعة لمقاطعة وادى الناقة.

التظاهرة افتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة سياسية ألقاها الدكتور محمد المامى ولد محمد حامد رحب فى مستهلها بالحضور، مؤكدا تبنى ساكنة قرية تفيريت لبرنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز والتعديلات الدستورية.

ولد محمد حامد أشاد بما تحقق من إنجازات فى عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وخاصة فى مجالات البنى التحتية والصحة ومختلف القطاعات الخدمية الأخرى،

بعد ذلك تتالت مداخلات أطر ووجهاء القرية، حيث أجمعوا فى مداخلاتهم على الإشادة بإنجازات الرئيس، وعلى ضرورة التصويت بنعم للتعديلات الدستورية يوم الخامس من أغسطس كما طالبوا بإشراك أكبر لأطرهم ..

التظاهرة اختتمت بكلمة الوفد الرسمي، ألقاها السيد شياخ ولد اعل ثمن فى مستهلها دور وتاريخ المجموعة وخصال الصدق والوفاء التى تتميز بها ، مؤكدا على تعويل حملته على جهود المجموعة فى إنجاح التعديلات الدستورية ،

السيد شياخ حث على ضرورة سحب البطاقات والتصويت بنعم للتعديلات الدستورية، مبرزا أن مقاطعة وادى الناقة كانت المقاطعة الأولى وطنيا فى  حملة التسجيل على اللائحة الانتخابية وأن ولاية اترارزه تصدرت هي الأخرى جميع الولايات فى نفس الحملة  وأن هذه المكاسب ينبغى أن يحافظ عليها وأن تشفع بالتصدر فى التصويت بــنعم للتعديلات الدستورية يوم الخامس من أغشت الجارى.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122