عزيز يتفقد سير حملة النظافة التى ينفذها الجيش فى عرفات

2017-06-18 05:18:00

 تفقد رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الاحد، في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية اشغال تنظيف هذه المقاطعة الذي تتولاه وزارة الدفاع الوطني .

.



واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله موقع "قندهار" في عرفات من طرف الوزير الاول السيد يحيى ولد حدمين ووزير الدفاع الوطني السيد اديالو ممادو باتيا ووالي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد امربيه ربو ولد عابدين وعدد من كبار الضباط والموظفين بوزارة الدفاع الوطني.

وعاين رئيس الجمهورية في هذا الموقع الجهود التي تقوم بها الوزارة لتخليص السكان من القمامة وتحسين واجهة المدينة ووضع حد للمعاناة التي يسببها البعوض والحشرات الضارة التي تتخذ من القمامة ملاجئ لها.

واستمع رئيس الجمهورية في هذا الموقع الى شروح من وزير الدفاع الوطني حول تفاصيل هذه العملية وانعكاساتها الإيجابية على الصحة العمومية.

وأعطى رئيس الجمهورية تعليماته إلى الجهات المختصة بمواصلة هذه العملية التي تهدف إلى تحسين الواجهة الحضرية للمدينة إضافة إلى انعكاساتها الإيجابية على صحة السكان وضمان نفاذهم إلى مختلف الخدمات الأساسية.

ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة التفقدية وزير الداخلية واللامركزية السيد أحمدو ولد عبد الله، ومدير ديوان رئيس الجمهورية السيد أحمد ولد باهيه، والمدير العام لتشريفات الدولة السيد الحسن ولد أحمد.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122