اختتام دورة تكوينية حول إعداد المشروعات الثقافية والفن التشكيلي.

2017-05-08 03:47:00

بيان  - في إطار سلسلة الندوات الثقافية  وبرعاية سفارة جمهورية مصر العربية نظم مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية دورة تكوينية استمرت لمدة ثلاثة أيام بعنوان  " إعداد المشروعات الثقافية والفن التشكيلي "  بمدينة أبي تلميت و ذلك ابتداء من يوم الجمعة الموافق 05/05/2017 حتى 07/05/2017

.

وقد افتتح الدكتور / نشأت ضيف فعاليات هذه الدورة حيث ألقى كلمة رحب فيها بالحضور ونقل تحيات سعادة سفير جمهورية مصر العربية للسادة الحضور و المتابعين لهذه التظاهرة الثقافية التي تهدف إلى تسليط الضوء على كيفية إعداد المشاريع الثقافية كما سيتضمن جانب آخر للدورة دروسا في الفن التشكيلي لما لكل هذا من دور هام في تطوير  الأمم.

وقد جرت وقائع الإفتتاح بحضور السلطات الإدارية متمثلة في حاكم المدينة وعمدتها ومدير الأمن  بالإضافة إلى رئيس جمعية أبي تلميت للثقافة والتراث الدكتور/ الشيخ ولد سيدي عبد الله  و أمين عام الجمعية السيدة / مريم بنت امود .

 هذا وقد افتتح مدير المركز  مكتبة لجمعية أبي تلميت للثقافة والتراث حيث أهدى للمكتبة العديد من الكتب والمجلات. إلى جانب إقامة دورة تكوينية لشباب المدينة في مجالات علوم الرسم والفن التشكيلي .

 

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122