قناة باكستانية: ترامب ولد في وزيرستان واسمه داوود خان

2016-11-16 03:53:00

في مفاجأة من العيار الثقيل، زعمت قناة "نيو نيوز" الإخبارية الباكستانية من خلال أحد التقارير أن ترامب ولد لأبوين باكستانيين في وزيرستان في عام 1946 وكان يحمل اسم داوود إبراهيم خان.

.



وذكر موقع ديلي ميل نقلا عن القناة الباكستانية أن هذه القصة التي نشرت في وقت سبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية أثارت سخرية المشاهدين في الآونة الأخيرة عندما طفت على السطح من جديد.


فقد جاء في بداية التقرير الإخباري "صدق أو لا تصدق، ولد المرشح الرئاسي دونالد ترامب في باكستان وليس في أمريكا"، وأظهرت القناة الإخبارية صورة لصبي أشقر زعمت أنها صورة ترامب خلال الفترة التي قضاها في باكستان عندما كان في سن الطفولة.


وذكرت القصة الغريبة التي بثها التلفزيون الباكستاني منذ حوالي شهر أن قائدا في الجيش البريطاني الهندي قام بنقل ترامب إلى لندن إثر وفاة والديه في حادث سيارة ثم انتقل للعيش في أمريكا في عام 1955 بعد أن تبناه أبوان أمريكيان.

وتناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على تويتر، مدى مصداقية القصة بسخرية شديدة، كما شنوا هجوما حادا على القناة متسائلين عن كيفية أخذ "وسيلة إعلامية محترمة" لمثل هذه القصة على محمل الجد واعتبارها "حقيقية".

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122