تخرج الدفعة الـ35 من المدرسة الوطنية لضباط الصف فى كيفه

2016-10-06 14:11:00

أشرف الفريق حننه ولد سيدى القائد المساعد للأركان العامة للجيوش رفقة والي لعصابة السيد محمد الحسن ولد محمد سعد مساء اليوم الخميس في مدينة كيفه على تخرج الدفعة ال 35 من ضباط الصف العاملين.

.



وتميزت مراسم حفل تخرج الدفعة التي تحمل اسم الرقيب الشهيد يوسف ولد احمد سالم بتسليم الرتب لخريجي الدفعة إضافة إلى تقديم عروض عسكرية وقتالية على أنغام الموسيقى العسكرية.

وأكد قائد المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين العقيد محمد المختار أحمد الكيحل في كلمة له بالمناسبة أن المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين تشهد ميلاد فجر جديد يأتي ثمرة جهود وعطاء تملؤه العزة والفخر الذي تستحقه البلاد والمتمثل في تخريج هذه الدفعة التي تلقت تكوينا عسكريا مشحونا بالمعارف والمهارات الضرورية لتكوين نخبة من رجال الغد تتدفق في عروقهم كل معاني الإخلاص والتضحية التي تنضاف إلى جملة الانجازات التاريخية الهامة وتساهم في دعم الكفاءات البشرية للجيش الوطني.

وأضاف قائد المدرسة أن الموسم 2015-2016 شهد نشاطا مكثفا وتكوينا نوعيا بالدرجة الأولى يهدف إلى الوصول إلى تكوين ملائم وعصري لضباط الصف.

ونوه بدور أعضاء هيئة التدريب ومصالح الدعم والإسناد المختلفة للمدرسة، مشيدا بالجهود التى بذلوها والوقت الذى ضحو به في سبيل تكوين هذه الدفعة.

وطالب الخريجين بالاندماج في الواقع العملي متخذين من قوة الارادة والشجاعة والإخلاص أسسا راسخة للتكيف مع الواقع الجديد.

وحضر مراسم الحفل حاكم مقاطعة كيفه وقادة عدد من المكاتب والمديريات العامة بقيادة الأركان العامة للجيوش.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122