تكريم موريتانيا في المعرض الدولي للسياحة في الصين

2016-08-29 02:41:00

تم أمس الأحد في الصين تكريم موريتانيا خلال حفل نظم بمناسبة اختتام فعاليات المعرض الدولي للسياحة "شيآن ـ طريق الحرير" في الصين.

.



و تسلم درع التكريم المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محمد محمود ولد أب ولد أن خلال هذا الحفل الذي ترأسه نائب وزير السياحة والنقل الجوي الدولي وعصرنة الإدارة و الوظيفة العمومية الصيني وبحضور كبارالمسؤولين الصينيين بالقطاع.

ويأتي هذا التكريم على خلفية المشاركة الموريتانية المتميزة بالمعرض الدولي للسياحة "شيآن ـ طريق الحرير" و تتويجا للتعاون الثنائي بين المكتب الوطني للسياحة والفاعلين السياحيين الصينيين والدوليين .

وكان المكتب الوطني للسياحة قد شارك في نسخة 2016 من المعرض الدولي للسياحة "شيآن ـ طريق الحرير" استجابة لدعوة من شركائه بعد نجاح الدورة السياحية التي أقامها في البلاد مع 30 من رجال لأعمال الصينيين وتمشيا مع استراتجيته الهادفة الى الانفتاح على سوق السياحة بالقارة الآسيوية بشكل عام وكسب السياح الصينيين بشكل خاص.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم هو الثاني يناله المكتب الوطني للسياحة هذه السنة، حيث سبق أن نال شهادة الامتياز بمهرجان "فيوتر" بالعاصمة الإسبانية مدريد مطلع العام الجاري.

 

و م أ

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122