ولد بوبكر يعلن رسميا انضمامه للتكتل

2016-02-23 05:44:00

أعلن العقيد عبد الرحمن ولد ببكر قائد أركان الجيش الموريتاني الأسبق ، عن انضمامه لتكتل القوى الديمقراطية، في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الحزب الرئيسي بحضور الرئيس أحمد ولد داداه والعديد من قادة الحزب ومناضليه

.

.

 وقال ولد بوبكر أن انضمامه جاء انظلاقا من سجل النضالات التي خاضها في صفوف المعارضة بمختلف مكوناتها، وانسجاما مع المواقف الثابتة للتكتل، التي عبر عنها الرئيس أحمد ولد داداه في مؤتمره الصحفي الأخير، داعيا الجميع إلى التوحد والعمل على إنجاح مهرجان الحزب الذي سينظمه مساء غد الأربعاء 24 فبراير 2016 بساحة ابن عباس.

من جانبهقال رئيس تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه إن انضمام رئيس أركان الجيش السابق العقيد عبد الرحمن ولد ببكر للحزب يعتبر إضافة نوعية وكمية له .

مضيفا أن الانضمام في هذا الوقت بالذات يعتبر تزكية لخط الحزب ، الوفي للقيم الموريتانية ، والحريص على وحدتها ، وحسن التعايش بين مكوناتها التي يعتبر تنوعها مصدر إثراء .

 

كا أعلنت مجموعة الشورى من حواضر وبلديات لبراكنه في نفس المؤتمر الصحفي انضمامها لحزب التكتل، معبرة عن اعتزازها بخطه النضالي الصامد، وعن استعداداها للعمل على كل ما من شأنه أن يخدم مصلحة الوطن والحزب بدون قيد أو شرط.

نواكشوط، الثلاثاء 14 جمادى الأولى 1437/ 23 فبراير 2016

الدائرة الإعلامية للتكتل

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122