تكريم موريتانيا بشهادة إمتياز في مهرجان مدريد السياحي

2016-01-23 02:23:00

تم ظهر أمس بمهرجان "فيوتر" السياحي تكريم بلادنا من طرف إدارة المهرجان الذي تحتضنه العاصمة الإسبانية مدريد، حيث تم اختيار بلادنا من ضمن 170 دولة مشاركة لنيل إحدى شهادات الإمتياز الأربعة المقدمة من طرف القائمين على هذه التظاهرة السنوية.

.

وتم تسليم شهادة الإمتياز إلى المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محمد محمود ولد أب ولد أن من طرف المديرة التنفيدية للمهرجان السيدة آنا لارنياكا، التي ثمنت الحضور الموريتاني البارز في هذه التظاهرة العالمية وكذلك تحسن المعرض الموريتاني ـ على حد وصفها. كما أعربت عن تمنياتها بتطور وازدهار قطاع السياحة في موريتانيا.

بدوره شكر المدير العام للمكتب الوطني للسياحة إدارة مهرجان فيتور مؤكداً أن هذه الشهادة هي ثمرة الجهود المتواصلة للقطاع من أجل النهوض بالسياحة في البلد كما تحدث المدير العام عن أهمية تسويق المقدرات السياحية للبلاد من خلال الحضور الدائم في هذا النوع من الملتقيات الدولية التي تشكل فرصة للتعريف بالبلاد وتطوير علاقات التبادل مع مختلف البلادن والمستثمرين الأجانب.

وكانت موريتانيا هي البلد الإفريقي الوحيد الذي تم تكريمه، في ما تم توزيع شهادات الإمتياز الأخرى على اليابان والمكسيك والنبال.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122