حزب الرفاه: قرار الجامعة العربية تسليح المعارضة دنيئ ومخزي

2013-03-10 06:14:00

دان حزب الرفاه الموريتاني قرار الجامعة العربية تسليم مقعد سوريا للمعارضة والسماح للدول العربية بتصدير السلاح للمعارضة، وقال الحزب في بيان صادر عنه اليوم إن الأمة تعيش الآن أحلك مراحلها .. وجاء في بيان الحزب ما يلي:

.

"أصدرت الجامعة العربية أول أمس قرار دنيئا من قراراتها المخزية يسمح للدول الأعضاء بتسليح ما يسمى المعارضة السورية وإمكانية إعطاء مقعد سوريا في الجامعة لهذه المعارضة، ورغم أن جامعة الدول العربية وقراراتها لا تستحق حتى التنديد، فإننا نؤكد مرة أخرى أنها لم تعد جامعة للدول العربية ولا أملا لشعوبها وإنما هي أداة في يد ثلة خبيثة من الرجعيين والعملاء تنفذ من خلالها إرادات الدول الاستعمارية الطامحة للسيطرة على أمتنا وتفكيك أقطارها.

 

إننا نؤكد كذالك أن الأمة تمر الآن بأخطر وأحلك مراحل تاريخها وأن على أبنائها إدراك خطورة هذه المرحلة وتحمل مسؤولياتهم التاريخية للدفاع عن هذه الأمة المستهدفة بالتفكيك والتدمير والقضاء عليها وعلى تاريخها وتراثها.

نؤكد أيضا ومجددا وقوفنا إلى جانب الجمهورية العربية السورية في هذا الظرف الصعب الذي تمر به ودعمنا لها في وجه المؤامرة العالمية التي تستهدفها وتستهدف من خلالها الأمة. نندد بالمواقف الإجرامية لأمراء قطر والسعودية ومن يسير في فلكهم.

نجدد دعمنا للمقاومة في لبنان وفلسطين ونعاهدهم على الاستمرار معهم في نفس الخندق."

 
 

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122