حزب الوطن ينعى الإداري الشيخ التجاني ولد الحاج

2015-07-15 02:59:00

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ (30) نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآَخِرَةِ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنْفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ (31) نُزُلاً مِنْ غَفُورٍ رَحِيمٍ (32) ..... ) صدق الله العظيم

.

ينعي حزب الوطن ، بكل أسى ، انتقال السيد الفاضل والشيخ والإمام والولي ، الشيخ التجاني ولد الحاج ، الذي ودع حياتنا الفانية ، على إثر حادث سير أليم ، في هذا اليوم العظيم الموافق للسابع والعشرين من شهر رمضان المبارك ، الذي حظي بأقوى الإشارات على أنه يوم ليلة القدر،المخصوصة بكل معاني العظمة عند الله .

 

وبهذه المناسبة الأليمة ، فإننا، في حزب الوطن ، نرفع تعازينا ، من قلوبنا المكلومة ، إلى أسرة الفقيد وإلى الشيخين الكريمين الفاضلين محمد الحافظ والخليل النحويين ، وإلى كافة أسر وأفراد مدينة معط مولانه ، التي أنجبت هذا المرحوم بإذن الله ، وتنجب رجالا عظاما خدموا الإسلام والمسلمين بأعلى درجات الإخلاص والورع والمحبة والسماحة . كما نرفع أكفنا ضارعين إلى من وسعت رحمته كل شئ أن يكتب عفوه ويصب شآبيب رحمته على الشيخ التجاني ولد الحاج ،مع من أتى الله بقلب سليم ، وان يضاعف لذويه ومحبيه أجرهم ويلهمهم صبرا جميلا . وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

عن الحزب

محمد الكوري ولد العربي

بتاريخ 14/07/2015

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122