اجتماع لأطر تكنت للتعيئة لزيارة الرئيس عزيز لولاية اترارزه

2015-05-18 03:25:00

احتضنت مدينة تكند أمس السبت 16ـ05ـ2015، اجتماعا لأطر ووجهاء قرية تكنت التابعة لمقاطعة المذرذره  دعا له مستشار وزير المالية السيد محمدن ولد حبيب الرحمن،  وحضره جمع من أعيان تكند.

.

ودعا السيد محمدن ولد حبيب الرحمن، كافة سكان الولاية إلى العمل الجاد من أجل تخصيص استقبالات حاشدة، لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز خلال الزيارة التي ينتظر أن يؤديها مطلع الشهر القادم لولاية اترارزة.

 

وأكد ولد حبيب الرحمن أن رئيس الجمهورية سيصل مدينة تكند في الخامس من الشهر القادم، داعيا إلى تخصيص استقبال كبير يليق برئيس الجمهورية، مشيرا إلى اتفاق كافة الأطراف السياسية في تكند ضمن المبادرة.

 

الاجتماع دعا خلاله أطر مركز تكنت الإداري إلى التعبئة لضمان استقبال حاشد للرئيس محمد ولد عبد العزيز الذى ينتظر أن يحل ضيفا على تكنت فى الخامس من الجارى

 

 

 

عمدة تكنت المساعد السيد المختار ولد عيدلها دعا إلى توحيد الكلمة والمطالب وإلى تخصيص استقبال يليق برئيس الجمهورية، مؤكدا أن سكان تكند متفقون على دعم رئيس الجمهورية.

 

نشير إلى أن النشاط تم بحضور رئيس قسم الإتحاد من أجل الجمهورية في المذرذرة السيد العيد ولد سالم، ومرشح الوئام للنيابيات الماضية السيد محمد الخامس ولد أحمد باب، ومجموعة من أطر المقاطعة.

 

ا

 

المذرذره اليوم

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122