تساؤلات حول اختفاء مادة الأرز المحلي من بعض "حوانيت أمل" بالرياض

2015-05-08 08:00:00
أفادت مصادر مطلعة "للحصاد" أن الأرز المحلي معدوم في أكثر من 5 على الأقل من حوانيت "أمل" بمقاطعة الرياض في العاصمة موجودة مابين الكلم 10 الى الى الكلم 14" . وهو أمر جد مستغرب حيث أن هذه المنطقة منطقة استهلاكية وتحتاج لدعم المواد الأولية ووجود المواد الاستهلاكية بأإسعار مخفضة خاصة منها الأرز المحلي الذي يباع بسعر 130 أوقية للكلغ.
 
وتشير معلومات "احصاد إلى أنه يوجد احتياطي من هذه الماذة في مخازن "سونيمكس" بنواكشوط يبلغ 47 ألف طن، كما يوجد فائض من الأرز المحلي تسعى الدولة منذ بعض الوقت تسويقه فيا ترى ماهو سبب اختفاء الآرز المحلي من هذه الحوانيت؟.
 
 
أفادت مصادر مطلعة "للحصاد" أن الأرز الموريتاني معدوم في أكثر من 5 من حوانيت أمل بمقاطعة الرياض في العاصمة موجودة مابين الكلم 10 الى الى الكلم 14" وهو أمر جد مستغرب حيث أن هذه المنطقة منطقة استهلاكية وتحتاج لدعم المواد الأولية خاصة منها الرز المحلي الذي يباع بسعر 130 أوقية للكلغ.
 
وتشير معومات "احصاد إلى أنه يوجد احتياطي من هذه اماذة في مخازن "سونيمكس" بنواكشوط يبغ 47 أف طن، كما يوجد فائض من الأرز امحي تسعى ادوة منذ بعض اوقت تسويقه فياترى ماهو سبب اختفاء الآرز امحي بهذه الحوانيت؟.
 
الحصاد
المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122