u d p يثمن زيارة الرئيس عزيز لولاية كوركول

2015-05-07 03:57:00

اجتمع المكتب السياسي لحزب الاتحاد من اجل الديمقراطية و التقدم  UDP    يوم الأحد الماضي في مقر الحزب بنواكشوط  من أجل تقييم زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لولاية كوركل.

.

و قد أعرب خلال هذا الاجتماع كل من رئيسة الحزب السيدة الناه بنت حمدي ولد مكناس ونواب الحزب في الولاية و القيادات الحزبية و المناضلون عن شكرهم و تقديرهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على  ما يولي من عناية فائقة  لهموم المواطنين ،       و تصميم صادق على تحسين واقعهم من خلال الانجازات الملموسة التي تحققت كالمستشفى العصري في كيهيدي و شبكة الطرق إلى جانب الانجازات الأخرى في مجال التعليم و البيئة       و الزراعة و الشباب.


وقد أكد المجتمعون أن حفاوة الاستقبالات الشعبية في ربوع الولاية دليل واضح على تعلق المواطنون في ولاية كوركل  بفخامة رئيس الجمهورية الذي ما فتئ يعمل على دعم و تقوية الوحدة الوطنية و التعايش السلمي بين مختلف المكونات الوطنية.

و في ختام الاجتماع أعرب المكتب السياسي للحزب عن شكره الخالص للمناضلين و المناضلات و اطر الحزب على المجهودات الجبارة التي بذلوها من اجل التحسيس و الحشد من اجل إنجاح الزيارة.

 

  المكتب السياسي لحزب الاتحاد من اجل الديمقراطية و التقدم  UDP   

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122