تكريم أربعة صحفيين فازوا بجائزة إسحاق ولد المختار للابداع السمعي البصري

2015-05-03 23:29:00

أشرف الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيد الشيخ ولد بوعسرية اليوم الأحد بفندق الخاطر بنواكشوط في إطار الفعاليات المخلدة لليوم العالمي لحرية الصحافة على حفل إعلان الفائزين في مسابقة جائزة الصحفي اسحاق ولد المختار للابداع السمعي البصري المنظمة من طرف شركة أراك للاتصالات.

.


وقد فاز بالجائزة البالغة 400 ألف أوقية بالتناصف أربعة صحفيين تميزوا في إدارة البرامج وإعداد التقارير هم الشيخ ولد سيدي عبد الله و سعيد ولد حبيب من قناة الموريتانية والصحفي زايد ولد محمد الباقر من إذاعة صحراميديا، والصحفية نبقوه بنت زيدان من قناة الوطنية.

وشكر الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني المشرفين على هذه المسابقة التي تذكر الجميع في هذا اليوم بقضية صحفي وطني غاب عنا منذ فترة راجيا ان يفك الله أسره وان يعيده الى أهله وذويه بصحة وعافية.

وبدوره أوضح السيد دداه ولد عبد الله مدير شركة أراك للاتصالات أن جائزة اسحاق ولد المختار "تمثل تشجيعا للعمل الإعلامي في تميزه وسعيه الدؤوب للتحسين المضطرد عبر اختيار أحسن الأعمال المقدمة، كما تشكل في الوقت نفسه استحضارا وتذكارا لزميل عزيز".

وقد ترشح لنيل الجائزة المذكورة 23 عملا مقسمة بين البرامج الحوارية والتغطيات الإخبارية.

ونظم خلال حفل توزيع الجوائز نقاش مفتوح حول الصحافة المهنية و التغطية الإعلامية المتوازنة ودور الصحفي التنويري والتوجيهي.

 

و م أ

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122