حاتم يستنكر موجة الإلحاد ويدعو إلى تحصين المجتمع

2015-04-20 06:34:00

دعا حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم) إلى العمل الجاد والسريع من أجل إنتشال المجتمع من الأفكار الهدامة التي تنخر في جسمه برعاية جهات أجنبية وذالك من خلال إعادة الإعتبار للتربية الإسلامية في المناهج التعليمية و إعطائها مكانتها المستحقة .

.

وقال الحزب فى بيان أصدره أمس إنه  "يستنكر بأقوى العبارات لموجة الإلحاد التي تكاد تعصف بالشباب الموريتاني ".

وجاء فى لبيان ما يلى:

تداولت المواقع الالكترونية المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي تدوينة يتطاول صاحبها على الذات الإلهية ومقام النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم و تأتي هذه التدوينة ضمن حملة إلحادية ممنهجة بدأت في بلادنا خلال العامين الأخيرين تجلت في مقالات مسيئة و إعتداء على المقدسات في تجاوز خطير لكل الأعراف و القيم الإسلامية  التي عاش عليها مجتمعنا قرونا عديدة و لايزال .

إن موجة الإلحاد هذه لن تثني هذا الشعب المسلم عن السير في المنهج الذي ارتضاه لنفسه منهجا يتجلى في إيمانه بالله الواحد و بمحمد صلى الله عليه و سلم قائد و رسولا و لن تفت في عضده و سيعلم الملحدون و المشككون أن أهدافهم ستخيب و جهودهم ستذهب سدى .

إن حزب الإتحاد و التغيير الموريتاني "حاتم" و إزاء هذه الإساءة البالغة ليعلن مايلي :

-         استنكاره بأقوى العبارات لموجة الإلحاد التي تكاد تعصف بالشباب الموريتاني .

-   دعوته إلى العمل الجاد والسريع من أجل إنتشال المجتمع من الأفكار الهدامة التي تنخر في جسمه برعاية جهات أجنبية وذالك من خلال إعادة الإعتبار للتربية الإسلامية في المناهج التعليمية و إعطائها مكانتها المستحقة .

-   مطالبته بتفعيل القوانين و الأنظمة المجرمة للمساس بمقدسات هذا الشعب و معاقبة كل من يتطاول على الذات الإلهية أو مقام النبي صلى الله عليه و سلم.

 

انواكشوط بتاريخ 18/04/2015

أمانة الإعلام والاتصال

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122