لجنة دعم ولد إدوم تحيي الإحفال بفوزه

2015-04-15 12:58:00

تصدر الشاعر الموريتاني محمد ولد إدوم المشارك بمسابقة أمير الشعراء بعد فرز أصوات الجمهور العربي ليحصل على نسبة 92 % من الأصوات مما أثار فرحة واحتفال سكان العاصمة الموريتانية نواكشوط.

.


وإذ تحيي اللجنة الوطنية لدعم الشاعر كل المساهمين في تصدر الشاعر ونجاحه في هذه المرحلة تشكر المواطنين الموريتانيين بما فيهم من المثقفين والأدباء والصحفيين على مجهوداتهم النيرة لإعلاء كلمة الشعر والأدب والثقافة من خلال دعم ومؤازرة ممثل موريتانيا في هذه المسابقة.

ويشكر أعضاء لجنة دعم ومناصرة شاعر موريتانيا محمد ولد إدوم كل من ساهم في دعم وإسناد الشاعر خلال المرحلة السابقة التي انتهت بتصدره نتائج التصويت، وخصوصا مؤسسات الإعلام من قنوات وإذاعات ومواقع إلكترونية إضافة إلى المدونين الموريتانيين.

ودعت اللجنة إلى تكثيف الجهود من أجل حشد مساندة فعالة في المراحل القادمة والتي لن تقل أهمية من سابقتها، وأكدت على ضرورة مشاركة الجهات الرسمية والمؤسسات العامة والخاصة في دعم ممثل موريتانيا الوحيد في المسابقة الأدبية الأكبر من نوعها عربيا.

وكان محمد ولد إدوم قد حصل على نسبة 46 % بفارق نقطة واحدة من المتسابقة التي تصدرت نتائج لجنة تحكيم مسابقة أمير الشعراء يوم الأربعاء الماضي.

اللجنة الإعلامية

بتاريخ، الأربعاء 15 إبريل 2015

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122