جبهة الأحزاب الداعمة لمحور المقاومة تندد بقرار مجلس الامن الدولي

2015-04-15 08:33:00

نددت جبهة الأحزاب الموريتانية الداعمة لمحور المقاومة بقرار مجلس الامن الدولي بفرضه عقوبات ظالمة على الشقيقة اليمن ووصفت الجبهة القرار بانه انتصار للمعتدي ضد الضحية.. وقالت الجبهة انه بدا واضحا و جليا من خلال هذا القرار الجائر أن الأمم المتحدة

.

ومجلس الأمن الدولي لا تزال مختطفة من قبل راعية الإرهاب العالمي الولايات المتحدة الأمريكية و من يدور في فلكها من قوى البغي و العدوان.

واضافت الجبهة "إنه لمن ما يبعث على الاشمئزاز أن نرى هذا المنتدى الذي يسمي نفسه مجلسا للأمن الدولي، يسارع إلى الاصطفاف و بشكل واضح و فاضح إلى جانب من ينتهك و في وضح النهار ، الميثاق المنشئ لهذه الهيئة أصلا ، الذي ينص و بشكل صريح على احترام سيادة الدول الأعضاء و عدم التدخل في شؤونها الداخلية؛ حدث ذلك في السابق عندما ساندت الولايات المتحدة الأمريكية و أتباعها التدخل السافر في الشؤون الداخلية للجمهورية العربية السورية الشقيقة و مولت و سلحت عصابات الإرهاب الذي استقدمته من شتى أنحاء العالم ليعيث قتلا و تفجيرا و تدميرا في هذا البلد العربي المقاوم .

و اليوم تقف هذه القوى الباغية إلى جانب إرهاب آل سعود ضد الشعب اليمني الشقيق العضو في جميع هيئات الأمم المتحدة . و عليه فإننا في الأحزاب الموريتانية الداعمة لمحور المقاومة نعلن :

ـ إدانتنا و شجبنا الشديدين لهذا القرار العدواني الظالم ، المتنكر لأبسط قواعد العدل و الإنصاف و المنحاز بشكل سافر إلى جانب المعتدي ضد المعتدى عليه و الذي يثبت أن هذه الهيئة تحكمها و للأسف شريعة الغاب و يتحكم في سلوك القائمين عليها منطق الظلم و القهر و الاستبداد.

ـ وقوفنا اللا مشروط إلى جانب أشقائنا اليمنيين ضد هذا العدوان الإرهابي السعودي المدعوم من قبل الولايات المتحدة الأمريكية و إسرائيل  و من يدور في فلكهم من مرتزقة العالم و منحرفيه .

ـ دعوتنا لجميع أحرار العالم إلى التعبئة للوقوف إلى جانب الشعب اليمني المظلوم لإرغام هذه النظم المنفلتة من كل عقال و التي يتحكم في سلوكها منطق الغطرسة و التجبر و العدوان .

ـ دعوتنا للقوى الحية في موريتانيا و للشعب الموريتاني عموما أن لا يبقى متفرجا على أشقائه اليمنيين و هم تفترسهم صواريخ و قذائف آل سعود الإرهابية.

فإلى متى يبقى الصمت و شيوخ و أطفال و نساء الشقيقة اليمن يذبحون بهده الطريقة الهمجية ؟ ـ تضامننا و وقوفنا إلى جانب السيد عبد الملك الحوثي قائد حركة أنصار الله المقاومة و السيد أحمد عبد الله صالح في مواجهة تبعات هذا القرار الجائر . عاش محور المقاومة من بيروت إلى دمشق و صنعاء و  بغداد و طهران و الله أكبر و الموت لإسرائيل.

الموقعون :

ـ الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي

ـ الحزب الديمقراطي الاشتراكي

ـ حزب التجمع الشعبي

ـ حزب الجبهة الشعبية

نواكشوط بتاريخ : 15/ 04/ 2015

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122