"الرفاه" يشيد بـ"النصر الدبلوماسي الإيراني الكبير"

2015-04-04 10:33:00

أشاد حزب الرفاه الموريتاني بما سماه النصر الدبلوماسي الإيراني الذي أفضى إلى الاتفاق مع الدول الست الكبرى حول البرنامج النووي الإيرانين وقال الحزب في بيان له إنه يشارك" الاخوة في إيران وأحرار العالم في فرحتهم بهذا النصر".

.

وهذا نص البيان:

بعد حوالي عقدين من الزمن من المفاوضات الشاقة والطويلة النفس حول الملف النووي الايراني، توصل الايرانيون اليوم إلى اتفاق إطار تمهيدي مع الدول الكبري يحفظ من حيث المبدأ حق إيران في الاستفادة من استخدام التكنلوجيا النووية للاغراض السلمية، ويرفع العقوبات الاقتصادية الدولية عن هذا البلد الاسلامي العظيم، وهي بطبيعة الحال عقوبات ظالمة وجائرة في الأصل.

إننا في حزب الرفاه ونحن نواكب مراحل وتطورات هذا الملف البالغ الأهمية والحساسية لنشارك الاخوة في إيران وأحرار العالم في فرحتهم بهذا النصر الديبلوماسي الكبير، مهنئين القيادة والشعب الإيرانيين على صبرهم وأناتهم، وضبط النفس الذي تحلوا به طيلة فترة الجور الدولي الذى تعرضوا له، والذى  لن يؤول في النهاية إلا إلى ما تطمح إليه الأمة الإيرانية العظيمة.

وبقدر ما نفرح مع الإخوة في إيران بقدر ما نحن سعداء بموجة الرعب والهلع التي اجتاحت الصهاينة  ومن يدور في فلكهم ، من هذا الاتفاق. هنيئا للدبلوماسية الايرانية فلقد ضربت وضرب الشعب الايراني مثالا يحتذى في أهمية تصميم الأمم على الوصول إلى أهدافها .

وما النصر إلا من عند الله.

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122