الإعلان عن انطلاقة موقع "تفاصيل"

2015-04-01 05:25:00

أعلن فى نواكشوط اليوم الأربعاء عن انطلاقة موقع "تفاصيل" وهو موقع يشكل إضافة نوعية للساحة الثقافية والإعلامية نظرا لتعدد اختصاصاته واهتماماته إضافة إلى جودة مواده وتنوعها

.

وقد جاء فى إيجاز أصدرته هيئة تحريره أنه " هيئة إعلامية ثقافية موسوعية تهتم بالعلوم الشرعية، والثقافة والتراث والتاريخ... يسعى لتقديم خدمات مفيدة في كل الميادين ذات الصلة بهموم ومشاغل الناس: من الفنادق، إلى النقل، إلى الطيران، إلى البنوك، مرورا بالبرص والمستشفيات، وصولا إلى العيادات والمكتبات والصيدليات، إلخ.. إنه شبكة متشعبة الاهتمامات، غير مسبوقة في التخصصات، تهدف إلى نشر الخبر غير المتموقف، وتثمين الموروث بوجهه الناصع، وترويج الهيئات الخدمية المتعلقة بالحياة اليومية.. فضلا عن ذلك؛ سيظل "تفاصيل" منبرا مفتوحا لجميع الآراء المستنيرة والبناء"ة.

وهذا نص الإيجاز :

 

زملائي الإعلاميين الموقرين..

أساتذتي وأحبتي الأفاضل

أصدقائي الأعزاء

تحية طيبة وبعد:

يسرني أن أطلعكم على الموقع الجديد "تفاصيل" وذلك للاستفادة من توجيهاتكم وأخذ آرائكم وتزويدي بمنشوراتكم أولا، وثانيا من أجل تفعيل رابط الموقع ونشر نبإ انطلاقته على مواقعكم المحترمة وصفحاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي..

"تفاصيل":

 موقع جامع بطابع إخباري، محايد في الخبر، معتدل في الطرح، يصدر عن "دار التيسير للنشر والتوزيع".

وهو كذلك هيئة إعلامية ثقافية موسوعية تهتم بالعلوم الشرعية، والثقافة والتراث والتاريخ... يسعى لتقديم خدمات مفيدة في كل الميادين ذات الصلة بهموم ومشاغل الناس: من الفنادق، إلى النقل، إلى الطيران، إلى البنوك، مرورا بالبرص والمستشفيات، وصولا إلى العيادات والمكتبات والصيدليات، إلخ.. إنه شبكة متشعبة الاهتمامات، غير مسبوقة في التخصصات، تهدف إلى نشر الخبر غير المتموقف، وتثمين الموروث بوجهه الناصع، وترويج الهيئات الخدمية المتعلقة بالحياة اليومية.. فضلا عن ذلك؛ سيظل "تفاصيل" منبرا مفتوحا لجميع الآراء المستنيرة والبناءة.

روابط الموقع:

www.tevassil.com

www.tavassil.net

www.tavassil.com

للاتصال:

00222.4.1234567

00222.36.123456

[email protected]

[email protected]

أملي فيكم كبير وثقتي أكبر

مع كامل الود والتقدير

 

أبو محمد ولد محمد الحسن

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122