حراكُ شبابي لمناصرة شاعر موريتانيا في إمارة الشعر

2015-03-23 04:06:00

أعلن في العاصمة الموريتانية نواكشوط عن تشكيل لجنة لدعم ومساندة ممثل موريتانيا الوحيد في مسابقة أمير الشعراء بأبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة محمد ولد إدمو.

وحسب إيجاز صادر عن لجنة الإشراف فقد شكلت اللجنة بمبادرة من جمعية الضاد ومنتدى القصيد الموريتاني وبيت الشعر بنواكشوط وشخصيات أدبية موريتانية بارزة .

نص الإيجاز :

شعارنا :" الجدارة بإمارة الشعر"

يسعدنا باسم جمعية الضاد و منتدى القصيد و بيت الشعر بنواكشوط أن نبلغ جمهور الأدب في بلادنا و كافة أبناء وبنات الضاد الغيورين على سمعة أرض المنارة و الرباط الطامحين لرفع رايتها خفاقة في عالم الكلمة ،بتشكيل لجنة تعبئة لإسناد فارس القصيدة الشنقيطية المبدع الفنان محمد ولد إدومو مرشحنا لإمارة الشعر في مسابقة أمير الشعراء الدائرة هذه الايام بشاطئ الراحة (أبو ظبي) . و تتشكل من الشعراء الأساتذة: ** المختار السالم أحمد سالم ،رئيسأ. وعضوية ** الأستاذ/محمد النبهاني المحبوبي ** الدكتور/خالد عبد الودود ** الأستاذ/ابوبكر االمامي ** الأستاذ/محمد المامي محمد حامد ** الدكتور/ناجي محمد الامام وستنظم فعالياتها المساندة وفقا لبرنامج سينشرلاحقا بإذن الله.كما أن عضوية اللجنة مفتوحة أمام محبي الشاعر و جمهور الشعر.

هذا و بالله التوفيق

بتفويض من الهيئات:

ناجي محمد الإمام رئيس مجلس أمناء جمعية الضاد

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122