التجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة ينظم ندوة للاشادة بعمليةمزارع شبعا

2015-02-07 06:14:00

نظم مساء أمس  بمقره بقلب العاصمة انواكشوط التجع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة ندوة فكرية وخطابية للاحتفال بانتصار المقاومة اللبنانية في مزارع شبعا

.

وهي العملية التي نفذتها المقاومة الاسلامية في لبنان ضد قراصنة العدو الصهيوني ونخبة جيشه.

الندوة التي حملت عنوان "عملية القنيطرة انتصار للمقاومة وتحول في موازين القوة " وقد حضرها عدد غفير من انصار 

 

altالتجمع شارك فيها عدد من قادة الاحزاب والنواب واساتذة الجامعات والطلاب.. وفي البداية كالعادة والتي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم رحب الاستاذ المختار ولد امبيريك الامين العام للتجع

بالحضور النوعي الذي اصر على الاشادة بهذه العملية النوعية للمقاومة الاسلامية الباسلة .

وقال ان الرد جاء سريعا وواضحا وخاطفا وقد كان درسا بليغا للعدو  وقد استوعبه بكل سهولة حيث ردت الكيل كيلين للعدو المتغطرس الذي لا يفهم غير لغة القوة .

altواشاد ولد امبيريك بجهوزية حزب الله ورجاله المرابطين على الثغور قائلا بانه هو الامل الوحيد امام الامة اليوم وانتقد بشدة المشككين في قوة ووطنية حزب الله كما اعلن التضامن مع سوريا والجمهورية الاسلامية الايرانية وقال ان ما تتعرض له سوريا اليوم من مؤامرات عدوانية ممنهجة وموجهة من اعداء الامة.

بعد كلمة الافتتاح القى الدكتور محمد الامين والناتي عرضا فكريا اشاد فيه بالمقاومة وبالسياق العام الذي جاءت فيه العملية الاخيرة  وقال ان الاحتفاء بهذا النصر هو اضعف الايمان وقال ان هزيمة العدو تترائ اليوم وانها جاءت للرد على الصلف وقال ان السيرة التليدة لاسرة مغنية جعلتهم يقدمون الشهداء تلو الشهداء ..

 altكما تعاقبت مداخلات كل من النائب محمد ولد فال رئيس حزب الرفاه ومحمد يسلم ولد محفوظ رئيس حزب " مجد" والشيخ سيدي محمد ولد الشيخ سيدي محمد اشادت في مجملها بالمقاومة اللبنانية وبعمليتها الاخيرة.

alt وفي ختام التظاهرة القى بالمناسبة الشاعر الكبير ابوشجة قصيدة حماسية للاشادة بالمقاومة وقدرتها على ردع العدو ورد الاعتبار للامة.

 

النشرة المغاربية

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122