الأمير سطام بن عبد العزيز يتبرع بكامل أعضائه قبل وفاته

2013-02-13 07:23:00

ذكر موقع جريدة "الجزيرة "  أن الأمير الراحل سطام بن عبد العزيز قد تبرع قبل وفاته في المؤتمر السنوي العالمي الرابع للجمعية السعودية لأمراض وزراعة الكلى في عام 2009  بكامل أعضائه , وقد أعلن سموه رحمه الله- توقيعه بطاقة التبرع بكامل أعضائه بعد وفاته وبغرض زراعتها لمن يحتاجها من المرضى.

.

 يذكر أيضا للفقيد انه  اصدر في مارس الماضي   قرارا يسمح للشبان العازبين دخول الاسواق والمجمعات التجارية بناء على توصية لجنة مشتركة  من الامارة والشرطة وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر".حيث ما تزال اماكن الترفيه محدودة جدا بالنسبة لشريحة واسعة من السكان في المملكة المحافظة دينيا واجتماعيا.

كان الديوان الملكي السعودي  قد أعلن أمس الثلاثاء وفاة امير منطقة الرياض سطام بن عبد العزيز الاخ غير الشقيق للملك عبد الله بن عبد العزيز,وذكرت وكالة الانباء السعودية نقلا عن بيان للديوان وفاة الامير سطام ,مشيرةالى ان الصلاة عليه ستقام عصر اليوم الاربعاء فيالرياض ,الا انها لم تحدد اسباب الوفاة او مكانها او متى حدثت. يذكر ان الامير سطام في السبعينات من العمر.وقد تسلم الامارة بعد تعيين الامير سلمان بن عبد العزيز وزيرا للدفاع في تشرين الاول/اكتوبر .

 

المدير الناشر
أفلواط محمد عبدالله
عنوان المقر ILOT G 122